مانشستر يونايتد يودّع جماهيره الغاضبة وربما رونالدو بفوز على برنتفورد

ت + ت – الحجم الطبيعي

ودّع مانشستر يونايتد جماهيره الغاضبة، وربما نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بفوزه 3-صفر على ضيفه برنتفورد في ختام منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الاثنين.

وبعد أن فقد منطقيًا إمكانية تحقيقه المركز الرابع، الأخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا، بعد فشله في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث السابقة (خسارتان وتعادل)، دخل يونايتد المباراة الأخيرة على أرضه بحثًا عن فوز أخير أمام جماهيره.

وسجل أهداف المباراة البرتغاليان برونو فرنانديش (9)، رونالدو (61 من ركلة جزاء) والفرنسي رافايل فاران الذي أحرز هدفه الاول مع النادي (72).

ورفع فريق المدرب الألماني رالف رانغنيك رصيده الى 58 نقطة من 36 مباراة، متخلفًا بخمس نقاط عن أرسنال الرابع وثلاث عن توتنهام الخامس اللذين لعبا مباراتين أقل.

وأشارت العديد من التقارير الى إمكانية رحيل رونالدو عن “الشياطين الحمر” هذا الموسم بعد الفشل في بلوغ دوري الأبطال، عقب عودته مطلع الموسم الحالي لفترة ثانية بعد أولى بين 2003 و2009.

وبعد أن خاض مباراة المرحلة الـ37، ما قبل الأخيرة، في وقت سابق ضد ضيفه تشلسي (1-1) لانشغال النادي اللندني في نهائي الكأس ضد ليفربول في 14 مايو، يحلّ يونايتد تاليًا على برايتون قبل أن يختتم الموسم في ضيافة كريستال بالاس.

وبعد موسم خامس تواليًا أخفق اليونايتد خلاله في تحقيق أي لقب، سيتولى الهولندي إريك تن هاغ الإشراف على الفريق اعتبارًا من المقبل على أن يبقى رانغنيك للعب دور استشاري رغم تعيينه الاسبوع الماضي مدربًا للمنتخب النمساوي.

وافتتح يونايتد التسجيل بعد أن وصلت كرة خلف المدافعين من البرتغالي ديوغو دالوت الى الشاب السويدي أنتوني إيلانغا داخل المنطقة، مررها عرضية الى فرنانديش الذي تابعها على الطائر قوية في الشباك مسجلا هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم والخمسين مع النادي منذ وصوله في مطلع 2020 (9).

حاول بعدها الضيوف بتسديدة من الدنماركي كريستيان إريكسن من خارج المنطقة تصدى لها الحارس الاسباني دافيد دي خيا (11).

وأتيحت بعدها محاولتان لبرنتفورد عبر رأسية للفرنسي براين مبومو مرت بجانب القائم (17) وأخرى لإيفان توني علت العارضة بقليل (22).

وقدّم بعدها خوان ماتا ورونالدو لمحة جميلة قبل أن يمرر الاخير الكرة بخلف قدمه للإسباني الذي سدد بينماه كرة مرت بجانب القائم (33).

وتجدد التعاون بين اللاعبين وسجل رونالدو الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من ماتا الذي خاض ربما مباراته الاخيرة مع النادي الى مشارف المنطقة، إلا أن الهدف ألغي بداعي التسلل على البرتغالي بعد الاحتكام الى حكم الفيديو المساعد “في ايه آر” (44).

وأهدر بعد الاستراحة فرنانديش فرصة محققة لإحراز هدفه الشخصي الثاني بعد أن تلقى كرة رائعة ساقطة في العمق من الصربي نيمانيا ماتيتش الذي سيغادر الفريق نهاية الموسم، وتوغل الى داخل المنطقة وسدد من وضعية جيدة إلا أن كرته مرت بجانب القائم (53).

وتصدى بعدها دي خيا لتسديدة قوية لإريكسن من ركلة حرة (55).

وعوّض رونالدو ما فاته بعد أن تحصّل شخصيًا على ركلة جزاء إثر دفعة من الخلف من ريكو هنري سددها الى يمين الحارس (61)، رافعًا رصيده الى 18 هدفًا في الدوري هذا الموسم في المركز الثالث في ترتيب الهدافين.

وأحرز فاران الهدف الثالث بعد أن تابع من مسافة قريبة بيمناه الكرة من ركنية نفذها البرازيلي أليكس تيليس (72).

وفي الدقيقة 73، قبل 17 دقيقة على نهاية المباراة وهو الرقم الذي يمثل الاعوام منذ تولي عائلة غلايزرز الاميركية ملكية النادي، غادر بعض الجماهير احتجاجًا على سياسة المالكين.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز
تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

طباعة
Electronic mail




Source

For More Information 👉Click This👈

  • ( None )

What to see within the February Evening Sky: 2023 Information 19 WLTX The Subsequent Full Moon is the Snow, Storm, or Starvation Moon – NASA Photo voltaic System Exploration NASA Planetary Science Jupiter, Venus, ‘easy-to-find’ star clusters & extra in February 2023 skywatching VideoFromSpace Implausible sky-watching alternatives this February WKYT What’s Up: February 2023 Skywatching…..

If she hits simply the precise pitch, a singer can shatter a wine glass. The rationale is resonance. Whereas the glass could vibrate barely in response to most acoustic tones, a pitch that resonates with the fabric’s personal pure frequency can ship its vibrations into overdrive, inflicting the glass to shatter. Resonance additionally happens on…..

Legendary quarterback and document seven-time Tremendous Bowl winner Tom Brady says he’s retiring “for good” after 23 seasons within the NFL. Brady, 45, first introduced his retirement on at the present time final yr however reversed his determination six weeks later, claiming he had “unfinished enterprise”. He gained six Tremendous Bowls with the New England…..

"
"

This Post's Trackback URL

https://gtc1.org/%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%b4%d8%b3%d8%aa%d8%b1-%d9%8a%d9%88%d9%86%d8%a7%d9%8a%d8%aa%d8%af-%d9%8a%d9%88%d8%af%d9%91%d8%b9-%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%87%d9%8a%d8%b1%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%a7%d8%b6%d8%a8/trackback/